بنات الجامعه
هلا والله

مشاركتك ولو بكلمه دافع لي للاستمرار



ايمان بن سليم


شامل
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نشر فديو فاضح...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمان بن سليم
Admin


عدد المساهمات : 179
تاريخ التسجيل : 30/09/2011

مُساهمةموضوع: نشر فديو فاضح...   الجمعة أكتوبر 28, 2011 6:58 pm


قامت مجموعة من الشبان المحتسبين في المساهمة بحذف مقاطع فيديو على اليوتيوب لفتيات سعوديات وقعن تحت تأثير الخمور ، قام بتحميلها وافد "عمل في المملكة سابقاً"على الموقع العالمي بقصد التشهير بالفتيات بعد أن تسبب في اغوائهن وادمانهن للكحول .


وأظهرت المقاطع عدة فتيات وهن يمارسن الجنس مع شخص قام بتصوير "الجزء السفلى من جسده " مع حرصه على إبعاد الكاميرا عن وجهة أثناء قيامة بممارسة الجنس مع الفتيات مع قيامة بأظهار بعض ملامح الفتيات من الخلف وجانب من الوجه .


وبحسب مصدر خاص بـ"صدى" فأن المقاطع احتوت على سبعة مشاهد للفتيات يتضح من لهجة الصوت بأنهن سعوديات ، وأظهر الفيديو الفتيات وهن يبكين بشدة من طلبات الشخص الذي كان يأمرهن بتنفيذ بعض الاعمال الجنسية المشينة .


وأضاف المصدر : بأن المشاهد أظهرت زجاجات المسكر وبعض الادوات الطبية في الموقع الذي صورت فيه المشاهد الفاضحة ، والتى تعمدت اذلال الفتيات بشكل مهين لايصدقه العقل بحسب ما وصف المصدر .


كما أكد بأنه وبمساعدة بعض المحتسبين من أبناء هذا الوطن قاموا بمخاطبة موقع اليوتيوب حتى تم حذف المقاطع التى اوضحت وقوع الفتيات للإبتزاز من أجل الحصول على الكحول كما أوضحتها بعض المشاهد التى جائت بمقاطع الفيديو الاليم والتى أمتدت الى أكثر من تسع دقائق ، ختمها الوافد برسالة مفادها بأن الفتيات مارساً الجنس معه ليس حباً فيه وأنما من أجل أن يحصلن على الكحول وكن على الاستعداد لفعل اي شي يطلبه طوال السنوات الى قضاها في المملكة .



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://eman1433.yoo7.com
 
نشر فديو فاضح...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
بنات الجامعه :: القسم العاام :: العــــام-
انتقل الى: